رئيس التحرير : مشعل العريفي

"راح نأدبك أيها الجبان".. شاهد.. النائب الكويتي "بدر الداهوم" يشن هجومًا عنيفاً بعد منعه من دخول مجلس الأمة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شن النائب الصادر بحقه قرار بإبطال عضويته بمجلس الأمة الكويتي، بدر الداهوم، هجومًا حادًا على الحكومة الكويتية.
الله يرزق الشعب الكويتي وقال الداهوم: "اليوم الحكومة طلع عندها فلوس.. خلال يوم واحد ٢٤ ساعة طلع مليار، وهم يقولون ما عندنا كاش.. الله يرزق الشعب الكويتي .. أحسن ما تروح فلوسهم للدول الخارجية التي لها مواقف سيئة معنا أثناء فترة الغزو ما استفدنا منها شئ ".
أبناء الشعب الكويتي هم الأولى وأضاف الداهوم في مقطع فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي: "أبناء الشعب الكويتي هم الأولى بثروة هذا البلد .. أولى من الفاسدين الذين انقضوا على الصفقات المشبوهة ونهبوا المال العام وسرقوا أموال الدولة وأموال الشعب لكن هم يظنون أن هذه القرارات تسكت الشعب، لا الشعب الكويتي واعي، ومدرك لحقيقة الأمر وبالتالي لن نقف وراح نأدبك أيها الجبان الذي تمترست اليوم خلف الحرس، وأنا قايلها والله لو دخلت القاعة لأُخرج والله هذا الجبان هو وعصابته الذين لا يمشون سوى مع بوديجاردات لأنه جبان منبوذ شعبيا".
إبطال عضوية "الداهوم" وكانت المحكمة الدستورية الكويتية قد أصدرت في الأسبوع الماضي قراراً بإبطال عضوية "الداهوم" بعد تلقيها طعونا على عضويته؛ بسبب صدور حكم عليه بشأن المساس بالذات الأميرية عام 2014.
وأكدت المحكمة عدم صحة عضوية "الداهوم" في مجلس الأمة، مع ما يترتب على ذلك من آثار، أهمها إعادة الانتخاب مجدداً في دائرته الانتخابية لشغل المقعد الانتخابي الذي فقده.
وكانت قوات الأمن قد منعت الداهوم من دخول مجلس الأمة بقرار من رئيس المجلس منصور الغانم الذي قال في تصريحات تناقلتها مواقع محلية، أنه تلقى حكم المحكمة الدستورية بإبطال عضوية بدر الداهوم وأن ينتخب غيره خلال شهرين وبناء عليه يعلن المجلس خلو المقعد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up